| خريطة الموقع | الإتصال بنا |  بحث 

تراخيص البناء والبنية التحتية
البيئة والصحة والسلامة
تــوثــيــق
عاصمتي
الملتقى
تابعنا على فيس بوك تابعنا على انستغرام تابعنا على تويتر تابعنا على يوتيوب
المعلومات والشروط


بيان الخصوصية النطاق

هذا هو الموقع الإلكتروني لبلدية مدينة أبو ظبيadm.gov.ae ، ويسري بيان الخصوصية أدناه على هذا الموقع.

تسجيل المعلومات تلقائياً

عندما تتصفح هذا الموقع، أو تقرأ صفحاته، أو تقوم بتنزيل المعلومات منه، نجمع تلقائياً معلومات فنية معيّنة حول زيارتك ونخزّنها لكي نستخدمها لأغراض إحصائية فقط. وتشمل هذه المعلومات:

عنوان الخادم (السيرفر) الخاص بك

لا نجمع هذه البيانات لأغراض تجارية أو تسويقية، و بلدية مدينة أبو ظبي لا تبيع أو تبادل أو توزع بأية طريقة أخرى البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

المعلومات الشخصية

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة ضمن موقعنا الإلكترونية دون أن تعطي أية معلومات شخصية تكشف هويتك تماماً أو يمكن أن تبيّنها بدرجة معقولة. وفي حال أعطيتَ معلوماتك الشخصية طوعاً (مثلاً، لكي تحصل على امتيازات الدخول إلى خدمات الموقع، أو من أجل حسابك الخاص على موقع البلدية ومن خلال الاستبيانات الإلكترونية ونماذج الاتصال، قد تقوم البلدية بتبادل تلك المعلومات مع دوائر أو هيئات حكومة إمارة أبو ظبي فقط. وإذا لزم الأمر، سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وتخزينها على مخدماتنا من أجل تسجيل ومتابعة خدمات المعاملات.إلا أنّ تلك المعلومات لن تستخدم إلا لإبلاغك عن حالة معاملات الخدمات التي بدأتها و/أو تقييم مدخلاتك لتحسين محتويات موقع البلدية. و بلدية مدينة أبو ظبي لا تبيع أو تبادل أو توزع بأية طريقة أخرى البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

ملفات تتبع المسار / كوكيز

يستخدم موقع بلدية أبو ظبي "ملفات دائمة لتتبع المسار" من أجل أية محتويات شخصية مخصصة.
المحتويات الشخصية المخصصة هي محتويات من الموقع الإلكتروني تنقل إلى المتصفح فور تسجيل دخول المستخدم.ملفات تتبع المسار هي ملفات نصية أو أجزاء من ملفات أكبر حجماً تستخدم للتمييز بين زائري الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع الإلكتروني.يعدّ استخدام ملفات تتبع المسار (كوكيز) من الممارسات القياسية في البوابات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ومن الممكن إعداد معظم متصفحات الإنترنت بحيث ترفض ملفات تتبع المسار، أو تقبل هذه الملفات أو ترفضها فقط حسب تدخل المستخدم، أو تحذف هذه الملفات. إلا أنّ رفض و/أو حذف ملفات تتبع المسار قد يؤدي إلى تعطل تلك الصفحات التي تحتاج إلى هذه الملفات لتعمل بشكل تام.

الروابط الخارجية

يحتوي موقع بلدية أبو ظبي الإلكتروني على روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى، ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي تعثر عليها.

أمن المعلومات

يطبق موقع بلدية أبو ظبي الإلكتروني إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين الشرعيين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.

الوصول إلى البيانات / الجودة

سوف يزوّد موقع بلدية أبو ظبي الإلكتروني المستخدمين الشرعيين بالمعلومات الشخصية التي تمّ جمعها عنهم عند طلبهم. وننصح المستخدمين بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل المحافظة على المستوى الصحيح للتعامل مع البوابة الإلكترونية.

اتصل بنا

إذا كان لديك أية استفسارات حول بيان الخصوصية هذا أو إجراءات موقع بلدية أبو ظبي الإلكتروني ، أو أية استفسارات أخرى، يمكنك مراسلتنا عبر هواتف البلدية أو استخدام نموذج الاتصال.



شعار البوابة
 
الخدمات الالكترونية
روابط سريعة

روابط مفيدة